كأس العالم 2018.. ما سر ارتداء ساوثغيت مدرب منتخب إنجلترا “الصديري” دائمًا؟

الجمعة 29 يونيو 2018 21 : 09
كأس العالم 2018.. ما سر ارتداء ساوثغيت مدرب منتخب إنجلترا “الصديري” دائمًا؟
يحاول غاريث ساوثغيت المدير الفني لإنجلترا إنهاء 52 عامًا من الغياب عن الألقاب، ويتبع في سبيل ذلك نهجًا مبتكرًا وبراغماتيًا، بعدما قاد فريقه إلى دور الستة عشر لكأس العالم لكرة القدم، وضرب موعدًا مع كولومبيا في الدور المقبل.
ونال ساوثغيت إعجاب الجماهير الإنجليزية؛ بسبب الأداء الجيد رغم الخسارة في الجولة الأخيرة للدور الأول أمام بلجيكا بهدف نظيف، وكذلك بسبب أناقته واستخدامه “صديري” فوق القميص، وربطة العنق منحته شكلًا أكثر جاذبية.
وقد يعود سبب ارتداء ساوثغيت لهذا الصدري لجده والد أمه آرثر تول؛ الجندي السابق في البحرية الملكية البريطانية.
وقال أندي وودمان صديق ساوثغيت السابق في أكاديمية كريستال بالاس: إن مدرب إنجلترا الحالي كثيرًا ما كان يفتخر بكيفية ارتداء جده تولًا للصديري.
وتقول صحيفة “ميل”: إن هذا قد يكون السبب في اختيارات ملابس ساوثغيت في روسيا خوقبل انطلاق البطولة التي ستستمر حتى منتصف الشهر المقبل، قال ساوثغيت إن ماضيه العسكري سوف يقوده إلى أول بطولة له كمدرب وطني، قائلًا: “عائلتي وطنيون بشكل لا يصدق، وكان جدي جنديًا في البحرية الملكية. لقد لعبت من أجل إنجلترا في البطولات الكبرى، والآن أنا مدرب إنجلترا، هو بالطبع شرف كبير”.
وأضاف: “أعتقد أنني سأتمكن من التركيز على أداء عملي؛ لأني أصبحت أكثر خبرة حاليًا، ويمكنني قيادة الفريق إلى أبعد ما يمكن”.
وبقيادة ساوثغيت ، تبدو إنجلترا متجددة في روسيا، حيث فازت في مباراتها الافتتاحية لكأس العالم للمرة الأولى منذ عام 2006، وبلغت الدور الثاني بعد الفوز الكبير 6-1 على بنما، قبل أن تخسر في مباراة تحصيل حاصل أمام بلجيكا.لال كأس العالم الحالية.

التعليقات

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر