الحديدة :غارات جوية تستهدف إعاقة حفر تحصينات عسكرية لجماعة الحوثي”صورة”

الخميس 21 يونيو 2018 00 : 12
الحديدة :غارات جوية تستهدف إعاقة حفر تحصينات عسكرية لجماعة الحوثي”صورة”
أظهرت صورتين لزعيم مليشيا الانقلاب عبدالملك الحوثي، تغيرا واضحا في بنية جسم الرجل قبل وبعد عاصفة الحزم، والتي أعلن عنها التحالف العربي بقيادة السعودية، (نهاية مارس / آذار 2015)، لنصرة الشرعية في اليمن.
 
ووفقا لمعلومات "الأحرار نت" فإن الصور الأولى والتي يظهر فيها الحوثي ممتلئ الجسم، تعود إلى شهر (يناير / كانون الثاني 2015) أي قبل عاصفة الحزم بثلاثة أشهر تقريبا، وفيه مرر عبدالملك الحوثي كذبه لأبناء الشعب تحت شعار "الثورة مستمرة" كما في الصورة.
 
أما الصورة الثانية هي من خطاب الحوثي اليوم الأربعاء، حيث ظهر فيها نحيل الجسم وبشكل لافت، نتيجة الإرهاق والقلق الذي أصابه منذ بدء عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل وحتى اليوم.
 
وتحقق الحكومة الشرعية وبدعم من التحالف العربي انتصارات متتالية، مقتربة من السيطرة على محافظة الحديدة الساحلية، ومحافظة صعدة معقل الحوثي الرئيس.
 
وأكد فخامة الرئيس هادي اليوم في اجتماعه بالحكومة بحضور رئيس الوزراء بن دغر، بأن العمليات العسكرية ستستمر لتحرير كافة محافظات الجمهورية والعاصمة صنعاء.
 
وتعهد فخامته برفع العلم الجمهوري على جبال مران في عدد من خطاباته، وهو ما تقترب منه قوات الجيش الوطني بدعم من التحالف ضمن عمليات عسكرية واسعة في محافظة صعدة.

التعليقات

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر