في مفاجأة جديدة.عبدالملك الحوثي يصدر قراراً على جميع قياداته من اكبر قيادي الى اصغر قيادي في العاصمة صنعاء

الأربعاء 06 يونيو 2018 23 : 11
في مفاجأة جديدة.عبدالملك الحوثي يصدر قراراً على جميع قياداته من اكبر قيادي الى اصغر قيادي في العاصمة صنعاء
في خطوة مفاجئة وصادمة ،لمشرفي مليشيات الحوثي الإنقلابية في العاصمة صنعاء، وجه زعيم المليشيات،عبدالملك الحوثي، بتغيير جميع مشرفي الأنقلابيين بالعاصمة صنعاء بمشرفين من المعقل الرئيسي لهم،محافظة صعدة ،كما وجه بتشديد التعقيبات على حضور عناصر مليشياته وغيابها. 
وكشف مصدر مطلع في تصريح صحفي، أطلع عليه " المنارة نت " الليلة ، أن خلافات داخلية تجددت بين أجنحة مليشيات الحوثي، مادفع زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي لتغيير جميع مشرفي الجماعة في صنعاء بمشرفين من صعدة. 
وقال المصدر، أن زعيم الأنقلابيين، شدد مؤخراً على تعقيبات الحضور والغياب على عناصر مليشياته في صنعاء. 
وأوضح المصدر، أن أزمة داخلية تعصف بالجماعة في إطار صراعات أجنحة النفوذ على المناصب والموارد التي يسيطرون عليها في صنعاء ومحافظات يمنية أخرى. 
وفتح مصرع "الصماد " بغارة للتحالف العربي في الحديدة، التكهنات في صفوف الموالين له داخل جماعة الحوثي، حول ضلوع مناوئيه في الجماعة نفسها في التعاون مع التحالف، للتخلص منه. 
وتزعم الصماد الذي تولى رئاسة ما يسمى "المجلس السياسي" للانقلاب، جناح نفوذ داخل مليشيات الحوثي خلال الفترة الماضية أمام محمد على الحوثي الذي يترأس ما تسمى "اللجنة الثورية"، وتصادم الطرفان الى أن خرجت للعلن خلافاتهما على تقاسم المناصب والأموال التي تجبيها الجماعة والموارد التي تسيطر عليها.

التعليقات

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر