عــاجل"..الان استقبال أكثر من 60 جريح وقتيل نتيجة القصف على القصر الجمهوري بصنعاء والمفاجأة هذا هو مصير مهدي المشاط ومحمد علي الحوثي(صور+تفاصيل))

الاثنين 07 مايو 2018 17 : 05
عــاجل"..الان استقبال أكثر من 60 جريح وقتيل نتيجة القصف على القصر الجمهوري بصنعاء والمفاجأة هذا هو مصير مهدي المشاط ومحمد علي الحوثي(صور+تفاصيل))
تعز برس
استقبل المستشفى الجمهوري بالعاصمة صنعاء ظهر اليوم الإثنين عشرات الضحايا من المدنيين الذين سقطوا إثر  غارات على مقر القصر الجمهوري ومكتب رئاسة الجمهورية في شارعي جمال والقصر - وسط العاصمة صنعاء .
وقال مصدر طبي في المستشفى في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن طوارئ المشفى استقبل قرابة 60 ضحية ما بين قتيل وجريح من المدنيين الذين كانوا متواجدين لحظة استهداف القصر بغارات لطائرات التحالف العربي .
وأضاف المصدر " أن أغلب الحالات التي وصلت تعاني من نزيف حاد في الدم نتيجة الوصول المتأخر إلى المستشفى القريب من مكان الاستهداف حيث أن غالب الحالات وصلت محمولة على أيادي مسعفين فيما وصلت حالات أخرى على متن دراجات نارية.
وطالب المصدر المواطنين بسرعة الذهاب إلى المشفى للتبرع بالدم وإنقاذ الحالات المتضررة نتيجة النزيف الحاد.
واستهدفت طائرات التحالف العربي بقيادة السعودية قبيل ظهر اليوم القصر الجمهوري ومكتب رئاسة الجمهورية وسط أنباء عن اجتماع لقيادات من الحوثييين لم تعلن الجماعة الحوثية أي مصادر عن تفاصيل الاجتماع أو وقوع قتلى في صفوفها.
وأكدت مصادر يمنية بحسب قناة سكاي نيوز أن القيادي في ميليشيات المتمردين محمد علي الحوثي ورئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط كانا في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة التحرير بصنعاء وقت تنفيذ غارات التحالف العربي.

التعليقات