عاجل : الاستخبارات الحوثية والايرانية تعلن مقتل عبدالملك الحوثي .. تعرف على اسباب وابعاد هذا الاعلان (تفاصيل خاصة وخطيرة)

الأربعاء 11 أبريل 2018 22 : 10
عاجل : الاستخبارات الحوثية والايرانية تعلن مقتل عبدالملك الحوثي .. تعرف على اسباب وابعاد هذا الاعلان (تفاصيل خاصة وخطيرة)
إب برس
أعلن القيادي الحوثي "عبدالقدوس طه" مصرع زعيم المليشيات بغارة جوية لمقاتلات التحالف العربي على المكان الذي كان يتواجد فيه بمنطقة مران بعد ظهر اليوم. 
  
وقال في منشور بصفحته على موقع فيسبوك،الليلة، قبل أن يحذفه بعد نشره بنحو 10 دقائق، ناعيا الحوثي "سيدي عبدالملك بدر الدين الحوثي، يرتقي إلى الملكوت الأعلى ليلتحق بجده المصطفى ووالده الإمام علي وأمه الزهراء.." 
  
مراقبون اشارو لموقع "يمن24" ان هذا الاعلان تقف وراءه المخابرات الحوثية والايرانيه والهدف منه اشغال قوات الشرعية وتخفيف الضغط على محافظة صعدة ومحاولة عرقلة عملية تحرير المحافظة التي انطلقت قبل ايام . باعتبار ان ما تبحث عنه قوات الشرعية قد تحقق بمقتل زعيم المليشيات الحوثية. 
  
واضاف المراقبون ان هذا الاعلان يهدف ايضا الى اعادة الثقة الى المقاتلين الحوثيين ورفع معنوياتهم التي انهارت بتقدم الجيش الوطني نحو محافظة صعدة . 
  
واوضح المراقبون ان اعلام الشرعية سوف يحتفي بخبر مقتل الحوثي . بينما اعلام الحوثي سيلتزم الصمت . وبعد ايام سوف يظهر زعيم الحوثيين في خطاب جديد ويوجه رسالة لانصارة مفادها ان كل ما يتحدث عنه اعلام الشرعية مجرد اشاعات بما فيها اخبار انتصارات الجيش الوطني التي يتناولها الاعلام منذو ايام .
 

التعليقات

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر