من أجل الجمال تسكب البيض والبصل على وجهها

الأربعاء 28 فبراير 2018 15 : 03
من أجل الجمال تسكب البيض والبصل على وجهها
الجزيره
كشفت عارضة الأزياء الروسية ناتاشا بولي -في حوار مع صحيفة غارديان البريطانية- عن أسرار عنايتها بجمالها، مؤكدة على استخدامها مواد طبيعية مثل الفراولة الطازجة والبيض والبصل، وغيرها.
وبيّنت أن معظم ما تعلمته من وصفات طبيعية يعود إلى جدتها التي أعطتها قبل دخولها عالم الأزياء خمسين كتابا ارتكزت على محادثات ربتيْ بيت.
ومن بين هذه الوصفات التي تحدثت عنها غلي قشر البصل البني لصبغ شعرها به، من أجل الحصول على لون برتقالي مائل إلى الحمرة، فضلا عن تعلمها استخدام زجاجات المياه للحفاظ على قوامها، وإعداد خلطات للشعر من البيض.
ومن بين الوصفات المميزة -وفق بولي- استخدام الفراولة الطازجة على كل الوجه، فهي فعالة جدا للبشرة المتضررة من الشمس لكونها غنية بالفيتامين "سي".
وبيّنت أن رويتين حياتها اليومية هادئ، وبسيط وطبيعي، لافتة إلى أنها تقوم يوميا بتدليك وجهها المنفوخ لمدة عشر دقائق بزيت الورد، وإلى أنها تدلك أيضا رقبتها.
ولفتت عارضة الأزياء إلى أنها تقوم بعد ذلك بشرب كأس كبير من الماء الدافئ والليمون، ثم تقوم بعمل تمارين رياضية حتى تحافظ على قوامها ورشاقتها.
وفي حوارها مع الصحيفة، قالت بولي أيضا إنها بصدد اعتماد حمية غذائية نباتية، وبيّنت أن فطور الصباح يمكن أن يكون مكونا من التوت وخليط من الحبوب الخالية من مادة الغلوتين، وحليب اللوز، أما الغداء فيمكن أن يكون طبقا كبيرا من السلطة، والعشاء خضارا مطبوخا.

التعليقات