عدلى القيعى: ليس من حق السعيد وفتحى المقارنة بصلاح محسن

الثلاثاء 27 فبراير 2018 18 : 06
عدلى القيعى: ليس من حق السعيد وفتحى المقارنة بصلاح محسن
اليوم السابع
قال عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن كثرة الكلام و«الرغي» في التجديد لعبد الله السعيد وفتحي، أصبح فوق الحد، وتدخل كبير في شأن القلعة الحمراء الداخلي.
وأضاف خلال مداخلته ببرنامج «في التمانيات» الذي يقدمه أحمد حسن على إذاعة إنرجي: "الأهلي يملك نظاما في التعاقدات، ولن يتم تغييره مقابل التجديد لأي لاعب".
وقال: "السعيد وفتحي من أفضل لاعبي إفريقيا حاليا، وتم عرض عليهما العرض الأقصى في منظومة الأهلي، بالطريقة التي لا تخل بنظام التعاقدات في النادي، لأن هذا أمر مستحيل، لكن لن نستطيع أن نعوض فارق العملة، أمام العروض الخارجية".
وتابع: "أنا اتفهم موقف السعيد وفتحي، ولأن المقابل المادي سيكون مغريا، ولكن كل الأموال التي يتم تداولها في الإعلام حاليا كلها أرقام خيالية وليس لها أي أساس من الصحة".
وأكد عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن إدارة الأهلي متفهمة لموقف عبد الله السعيد وأحمد فتحي، بشأن التجديد للقلعة الحمراء قائلا : "في حال رحيل عبد الله وفتحي عن النادي، أطالب الجماهير بعدم مهاجمتهما، لأنهما قدما الكثير للنادي".
واستطرد: "لم يتم الاستغناء عنهما على سبيل الإعارة للدوري السعودي، لأنهما لم يجددا وكان متبقي في عقديهما 6 أشهر فقط".
وأضاف: "ليس من حق الثنائي، الاعتراض على صفقة صلاح محسن، لأنني تعاقدت مع عبد السعيد من الإسماعيلي وكان متبقي في عقده 6 شهور، مقابل 7.5 مليون جنيه وكان هذا المقابل وقتها خيالي".
وتابع: "تعاقدنا مع صلاح محسن على سبيل الاستثمار، وكان من الممكن ان يتم بيعه بعدما تعاقدنا معه ونربح أكثر من مليون دولار".
 

التعليقات

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر